صورة السيدة
صورة السيدة


التحقيق في بلاغ ربة منزل بقيام ممرضين بالتعدي على مريض بطنطا

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 12 يونيو 2022 - 12:06 م

كتب عصام عمارة 

تجري جهات التحقيق بثان طنطا بمحافظة الغربية تحقيقات مكثفة في واقعة البلاغ ومحضر الشرطة الذي تقدمت به إحدى السيدات وتدعي أنهار أبواليزيد عكاشه ربة منزل ٥٠ عاما تفيد فيه بتعرض والدتها المسنة للتهديد والتنمر داخل غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة بمدينة طنطا المتعاقدة مع هيئة التأمين الصحي عقب رؤيتها لممرضين بالمستشفى قاما بنهر مريض بالقلب وضربه على رأسه  داخل العناية المركزة بسبب شكواه وتألمه وبكاؤه من أجل إسكاته.


وفور اكتشاف ذلك من قبل أحد المسنات المحتجزات بغرفة العناية المركزة قاما الممرضات بتهديدها في حال إبلاغها أحد بما رأته بإعطائها حقنة هواء حتى تموت كما قاموا بالتنمر عليها.

 
وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان طنطا يفيد بقيام ربة منزل تدعى أنهار أبواليزيد عكاشه ٥٠ عاما ومقيمة بإحدى القرى التابعة لمركز كفرالزيات بالتقدم ببلاغ تفيد فيه بتعرض والدتها المسنة وتدعي أمينة غنيم ٧٦ عاما ومقيمة بإحدى القري التابعة لمركز طنطا للتهديد بالموت من قبل ممرضين وممرضة من العاملين بإحدى المستشفيات الخاصة بمدينة طنطا التابعة لدائرة القسم أثناء احتجازها بغرفة العناية المركزة لمعاناتها من قصور في الشريان التاجي وسكر وضغط حيث تم تحويلها من قبل هيئة التأمين الصحي لدخول العناية المركزة بالمستشفى الخاص المتعاقدة مع الهيئة.


حيث قام ممرضون وممرضة بتهديدها بالموت عن طريق إعطائه حقنة هواء وأنها ستموت بعدها كما قاموا بالتنمر عليها والاستهزاء بها داخل غرفة العناية المركزة قائلين لها" ياامينة حجيب سي السيد" وإصدارهم أصوات غريبة تجاها مما أصابها بحالة من الخوف والفزع فضلا عن سوء المعاملة.


بعد أن اكتشفت قيامهم بضرب احد مرضى القلب بالعناية المركزة على وجهه ورأسه بسبب آلامه وصوته الصادر من كثرة الآلام به من أجل إسكاته.


الأمر الذى أصابها بحالة من الرعب والخوف الشديد منهم خشية تعرضها للايذاء وعند ذهابها لزيارته بغرفة العناية المركزة طلبت منها سرعة إخراجها من المستشفى وعدم تركها حيث قامت بإخراجها من المستشفى وإبلاغ شرطة النجدة حيث تم تحرير محضر رقم ٥٥ أحوال  بذلك بقسم ثان طنطا وتم توجيه عدة اتهامات للممرضين بذلك.


وباشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة وتقرر استدعاء المبلغة وإدارة المستشفى والممرضين لسؤالهم 
وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة ولازالت التحقيقات مستمرة.

اقرأ أيضا| إصابة 24 راكبًا في حادث اصطدام أتوبيس سياحي بجبل في أبو زنيمة | صور

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة